منتدي افاق المستقبل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بحوث ودراسات أجنبية وعربية وبرامج ودورات كمبيوتر وتصميم وجرافيكس وكل ما هو جديد فى مختلف المجالات

الرئيسيةبوابة جديدة أحدث الصورالتسجيلدخول

الحب من طرف واحد

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ليالى الصبر
عضو جديد
عضو جديد
ليالى الصبر

ذكر العمر : 34

الحب من طرف واحد Empty
مُساهمةموضوع: الحب من طرف واحد   الحب من طرف واحد Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 5:03 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اسمحولى ان اقول رأيى فى الحب من طرف واحد

لا اعترف بشيء اسمه الحب من طرف واحد ولكنني اسميه العذاب لقلب واحد وفى حياتنا

نمازج كثيرة قرأنا عنها وأشفقنا عليها لأنها عانت وعاشت الحب وهما جميلا لم يكتمل والحب عندي قلبان يشعران بنفس المشاعر ويعيشان نفس الأحلام ويلتقيان في منتصف الطريق ولهذا يكون من المستحيل أن يشعر قلب واحد وان يكون قادرة أن يمشى الطريق كاملا وحده ليصل إلى الشاطئ الأخر ولا يجد لديه غير الجحود واللامباله يتعذب ويعانى ولا يعلم احد بهي وهو عبئ على الطرف الأخر الذي لايشارك في المشاعر ولا يحس بهاو لا يستطيع أن يرغم قلبه على حب لا يريده ومشاعر لم يسع إليها وهناك اعتقاد خاطئ بأن المرأة يمكن أن تقبل حب من طرف واحد والحقيقة أن هزا أمر صعب ومستحيل لان المرأة تريد إنسان تحبه وليس فقط يحبها

وتريد مشاعر تتجاوب معها والحب من طرف واحد لا يحقق لها ذلك ؛ قد يكون من الأفضل أن تجد المرأة الحب عند الرجل بصورة أعمق بمعنى أن يحبها الرجل أكثر مما تحبه وأن كان الحب لا يعرف الموازين والحسابات ومن أحب الأخر أكثر وعندما بحب الإنسان من طرف واحد فأنه يصبح ثقيلا على نفسه وثقيلا على من يحب.
انه يتكلم دون أن يسمعه احد ويتألم دون أن يشعر بهي احد ويحلم دون أن يشاركه الحلم قلبا أخر والحب شركه مشتركه بين قلبين ينبغي أن يساهم كل قلب بحصته في رأس المال والاداره ولا يصلح أن يكون هناك صاحب للشركة وآخر لا يعلم من أمرها يشأ ؛ في الحب من طرف واحد إنسان يعطى كل شيء بلا مقابل وأخر يأخذ كل شيء بلا مقابل أيضا والحب من طرف واحد أقصى درجات الانانيه لدى الإنسان لأنه يعلم أن هناك إنسان إمامه يحب ويسرى في عروقه نبض دم وحياة وهو لا يتحرك انه سعيد بأن يرى هذا القلب الذي يتعذب إمامه ولا يفعل لهو شأ . وهناك بعض الناس الذين يفضلون لعبة عذاب النفس ويعيشون هذا النوع من الحب انه يشعر بسعادة كبيره وهو يتألم دون أن يدرى بهي الحبيب الغائب
????
زائر

الحب من طرف واحد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحب من طرف واحد   الحب من طرف واحد Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 02, 2010 11:44 pm

يسلموووووووووووووووو محمود علي الموضوع بس انا عندي توضيح ليك الحب من طرف واحد ده موجود ونسبته اكبر من نسبه الحب بين طرفين بكتير ف ازاي مش نعترف بيه ؟انا معاك انه بيبقي عذاب وقهر ف معظم الاحيان بس ده شئ مسلم بيه ف حياتنا وشئ صعب انك تكون بتحب انسانه مش حاسه بيك بس ده غصب عنك مش بايدك
كمان معظم الحب بين طرفين بيكون اوله حب من طرفه واحد وبع كده لما واحد من الطرفين يصارح التاني فيبتدي بقي يحس بيه عشان كده مش لازم نهمل الحب من طرف واحد
معلش طولت عليك بس يريت تقبل مروري
ملك الاحزان
عضو فضى
عضو فضى
ملك الاحزان

ذكر العمر : 35

الحب من طرف واحد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحب من طرف واحد   الحب من طرف واحد Icon_minitimeالأربعاء فبراير 03, 2010 9:07 am

وانا من زايك يا مى الحب من طرف واحد موجود وبالعكس مشكله اكتر من مشاكل الحب من طرفين لان كل طرف بيحب من غير امل زى الساعة من غير حجاره والسلام ختام من مك الاحزان محمد زيدان
اميرة النسيان
المشرفين
المشرفين
اميرة النسيان

انثى العمر : 44

الحب من طرف واحد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحب من طرف واحد   الحب من طرف واحد Icon_minitimeالأربعاء فبراير 03, 2010 1:17 pm

الحب من طرف واحد بجد عذاب ومش

بيجى بفايده على صاحبه

بالعكس انا بشوف ان الحب من طرف

واحد بيخلى صاحبه دايما شقى

ومش سعيد شكرا اخى

الحب من طرف واحد
صفحة 1 من اصل 1