بحوث ودراسات أجنبية وعربية وبرامج ودورات كمبيوتر وتصميم وجرافيكس وكل ما هو جديد فى مختلف المجالات
 
الرئيسيةبوابة جديدة اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخب مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى الطيب
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 2220
ذكر العمر : 26
تاريخ التسجيل : 06/04/2010

مُساهمةموضوع: منتخب مصر    الخميس أغسطس 12, 2010 7:57 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] حقق المنتخب الوطني المصري فوزا كبيرا علي منتخب الكونغو الدولية بنتيجة 6-3 في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما مساء الأربعاء بإستاد القاهرة في إطار استعدادات المنتخبين لبداية تصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة .

واحرز أهداف مصر أحمد علي هدفين وهدف لكل من أحمد فتحي واحمد حسن وجدو ، في حين أحرز للمنتخب الكونغولي ماتومونا زولا هدفين وأولينجا

وأشرك الجهاز الفني 17 لاعبا في المباراة. وشهد اللقاء العديد من الأخطاء الدفاعية من جانب مدافعي المنتخين مما ساعد علي زيادة عدد الأهداف .


بدأ المنتخب المباراة بداية هجومية قوية واستطاع ان يترجم أحمد علي مهاجم الإسماعيلي هذا الهجوم إلي أول أهداف المباراة في الدقيقة الثانية ، وجاء الهدف من ضربة ركنية لعبها محمد ابوتريكة وحولها أحمد علي برأسه في مرمي الكونغو ليعلن عن اول أهداف المباراة وكذلك اول أهدافه الدولية في اول مباراة له مع المنتخب .

وكانت للمنتخب الوطني الغلبة في المباراة خاصة من الأجناب عن طريق المحمدي في الجبهة اليمني وسيد معوض في الجبهة اليسري وتحركات محمد ناجي جدو وأحمد عيد عبدالملك ومحمد أبوتريكة امامهما .

ولم يظهر المنتخب الضيف في الشوط الأول كثيرا سوي في هجمة في الدقيقة 17 واستطاع هيرنا أولينجا ان يستغل خطأ عبدالواحد السيد ويسجل الهدف الأول .

يعود المنتخب المصري للسيطرة من جديد خاصة في وسط الملعب عن طريق حسام غالي وأحمد فتحي ، ومن هجمة منظمو يستطيع أحمد علي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعد أن تلقي تمريرة من جدو وضعته منفردا بالحارس .

وعاب المنتخب المصري في الشوط الأول خط دفاعه المكون من محمود فتح ووائل جمعة حيث تفوق عليها لاعبي الكونغو في الهجمات القليلة .

في الدقيقة 40 يطلق أحمد فتحي تصويبة بعيدة المدي يفشل الحارس في التصدي لها لتعلن عن الهدف الثالث ،

وتاتي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط ويسجل محمد أتريكة الهدف الرابع من مجهود فردي رائع بعد مراوغة أكثر مدافع وحارس المرمي لينتهي الشوط الأول بأربعة أهدا ف مقابل هدف واحد .

مع بداية الشوط الثاني يجري حسن شحاتة عدة تغييرات لإعطاء الفرصة لكل اللاعبين لتحقيق أكبر استفادة من المباراة ، ويشارك عمرو السولية لاعب الإسماعيلي بدلا من حسام غالي وعصام الحضري بدلا من عبدالواحد السيد والمعتصم سالم بدلا من محمود فتح الله وأحمد حسن بدلا من محمد أبوتريكة


وتؤتي تغييرات شحاتة ثمارها سريعا حيث يسجل أحمد حسن الهدف الخامس في الدقيقة 49 بعد ان حول عرضية أحمد المحمدي .

ويرد المنتخب الكونغولي سريعا ويسجل هدفه الثاني في الدقيقة 54 عن طريق ماتومونا زولا حيث فشل عصام الحضري في التعامل مع الكرة .

بعد الهدف ينشط لاعبو الكونغو في محاولة للعودة للمباراة في ظل حالة توهان من مدافعي المنتخب .

يدفع حسن شحاتة بأحمد حسن مكي علي حساب أحمد علي لتنشيط الجانب الهجومي ، وفور نزوله يتوغل مكي من الجبهة اليمني لتتهبأ الكرة أمام محمد ناجي جدو الهدف السادس في الدقيقة 67 .
بعدها بدقيقتين يحتسب الحكم ركلة جزاء علي وائل جمعة ويسجل منها ماتومونا زولا الهدف الثالث للكونغو .

ويتباري لاعبو المنتخب الوطني في إضاعة الفرص السهلة أمام المرمي خاصة جدو ومكي وعبدالملك ، في حين يتألق الحضري في التصدي لتسديتين قويتين من مهاجمي الكونغو .

ليطلق الحكم الكيني كالبا أمويا صافرة نهاية المباراة معلنا فوز مصر 6-3 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
%%لحن الخلود%%
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 1771
انثى العمر : 27
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: منتخب مصر    الجمعة أكتوبر 15, 2010 4:21 pm

يسلم منتخب مصر
يسلمووووووووو مصطفي علي الافادي والي المزيد في تئالق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منتخب مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي افاق المستقبل :: المنتديات الرياضية والترفيهية :: النــــادى الريـــاضى-
انتقل الى: