بحوث ودراسات أجنبية وعربية وبرامج ودورات كمبيوتر وتصميم وجرافيكس وكل ما هو جديد فى مختلف المجالات
 
الرئيسيةبوابة جديدة اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز هزيل للجزائر على رواند يؤجل الحسم للقاء القاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nora
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 26
انثى العمر : 21
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: فوز هزيل للجزائر على رواند يؤجل الحسم للقاء القاهرة   الأحد أكتوبر 11, 2009 9:08 pm

حقق المنتخب الجزائرى فوزاً هزيلاً على نظيره المنتخب الرواندى بثلاثة اهداف مقابل هدف لكن هذا الفوز يؤجل حسم بطاقة التأهل الى المباراة الفاصلة بين الفراعنة والجزائر بالقاهرة ، وينفرد الخضر بصدارة المجموعة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد على ملعب مصطفى تشاكر في الجولة قبل الأخيرة من مشوار التصفيات.
وتقدم الفريق الرواندي بهدف حمل توقيع مافيسانجو موتيسا ثم رد أصحاب الأرض بهدفين أحرزهما عبد القادر غزال ونذير بالحاج وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة أحرز كريم زياني الهدف الثالث للجزائر من ضربة جزاء.
بدأ اللقاء بهجوم جزائرى متوقع ودفاع من المنتخب الرواندى الذى حاول امتلاك منطقة وسط الملعب من الجزائريين ، وفى الدقيقة 6 تسديدة من مهاجم رواندا لكن تمر اعلى المرمى.
وتشهد الدقيقة 9 اخطر فرص المنتخب الجزائرى بعد ضربة راس خطيرة من مهاجم الجزائر لكن تمر بجوار القائم ، وفى الدقيقة 12 يسدد رفيق صايفى تسديدة صاروخية فى القائم.
واحرز موتيزا لاعب وسط رواندا الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 20 ، ولم تمض سوى دقيقتين وتمكن عبد القادر غزال من إدراك هدف التعادل للمنتخب الجزائري مستغلا عرضية من الناحية اليسرى ووضع الكرة بسهولة في شباك الحارس الرواندي.
وسجل المنتخب الجزائري هدف ثاني في الدقيقة 43 لكن حكم اللقاء لم يحتسبه رغم مرور الكرة خط المرمى ، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن نذير بالحاج من إدراك الهدف الثاني للجزائر مستغلا عرضية عبد القادر غزال.
وفى الشوط الثانى بدأ بضغط من المنتخب الرواندى لمحاولة احراز هدف التعادل ، ولكن لم تستمر السيطرة الرواندية كثيرا حيث شهدت الدقيقة 50 ضربة رأس من عنتر يحيى فى القائم.
وفى الدقيقة 59 يضيع رفيق صايفى كرة سهلة امام المرمى ويسددها برعونة اعلى قائم حارس رواندا ، تسديدة من غزال فى الدقيقة 64 تمر بجوار القائم ، ودفع رابح سعدان بالثنائي رفيق جابور وحسن يابدا على أمل زيادة الفاعلية الهجومية.
وأطلق الرواندي اونو قذيفة صاروخية من 35 ياردة تصدى لها الحارس الجزائري بثبات في الدقيقة 74، وسدد غزال كرة قوية من خارج منطقة الجزاء دون مراقبة تصدى لها الحارس الرواندي في الدقيقة 78.
وحاول المنتخب الجزائري زيادة حصيلة الأهداف مع نهاية المباراة لكن دون جدوى، في ظل تماسك دفاعي من المنتخب الرواندي ، وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع أضاف كريم زياني الهدف الثالث للمنتخب الجزائري من ضربة جزاء.
بهذه النتيجة رفع المنتخب الجزائرى رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة بفارق ثلاث نقاط امام المنتخب المصري صاحب المركز الثاني والذي تغلب على مضيفه زامبيا بهدف نظيف السبت بينما توقف رصيد رواندا عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير بفارق ثلاث نقاط خلف زامبيا صاحبة المركز الثالث ، و المنتخب المصري في حاجة لهدفين نظيفين امام الجزائر في لتضمن الصعود للمونديال.
وستكون الجولة الأخيرة من التصفيات هي الفيصل لتحديد الفريق المتأهل إلى كأس العالم والفريق الثالث صاحبة بطاقة التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا عندما يستضيف المنتخب المصري نظيره الجزائري في 14 نوفمبر 2009 وهو نفس الموعد الذي يشهد مباراة رواندا مع ضيفتها زامبيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المهندس
عضو ذهبى
عضو ذهبى


عدد الرسائل : 567
ذكر العمر : 39
تاريخ التسجيل : 02/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوز هزيل للجزائر على رواند يؤجل الحسم للقاء القاهرة   الأحد أكتوبر 11, 2009 9:40 pm

ما
شاء الله عليكي نـــــــــــورا من الواضح انك كرويه جدا جدا كما ذكرتي ومتابعه جديده ومحلله أكثر من رائعه على فكره أنا لم أتابع مباراة الجزائر ولكن من خلالموضوعك و الوصف التحليلي للمباره كأني شاهدته واسمحي لي أن(أغش ) بعض المعلومات عن المباره من موضوعك مشكوره نورا تقبلي مروري وتحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة النسيان
المشرفين
المشرفين
avatar

عدد الرسائل : 706
انثى العمر : 38
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوز هزيل للجزائر على رواند يؤجل الحسم للقاء القاهرة   الخميس أكتوبر 15, 2009 5:11 pm

شكرا نور على الخبر وان شاء الله

المنتخب المصرى يستغل الفرصه

ديه ويحاول يعوض بفوز اكبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز هزيل للجزائر على رواند يؤجل الحسم للقاء القاهرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي افاق المستقبل :: المنتديات الرياضية والترفيهية :: النــــادى الريـــاضى-
انتقل الى: